مداد مداد
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
برامج
جاري التحميل ...
برامج

شركة Tubeadvertising لتحقيق حتى 122 دولار يوميا من خلال عروض CPA مع اثبات الدفع !


سلام الله عليكم احبائي في شرح وفيديو جديد ساشارك فيه من خلاله على واحدة من ابرز الشركات المختصة بمجال الCPA  والتي سبق لي العمل بها ، حيث من خلال هذا الشرح ستتمكن من فهم ابرز الاركان الهامة والخاصة بالعمل فيها اتركك مع الشرح  بالفيديو فرجة ممتعة :



دعنا نتعرف على ابرز المقومات الخاصة بهذه الشركة :
تتميز الشركة بسهولة القبول حتى لو كنت مبتدأ فستتمكن من الحصول على حساب بأبسط طريقة , فقط سجل فعل حسابك من خلال الرابط المستلم في البريد , بعدها انتظر حوالي اليوم عادة اقل من ذلك وسيتم تفعيل حسابك لتبدأ رحلتك في الربح من هذه الشركة .

الدفع : تتميز هذه الشركة بتوفير نظام دفع مرن يشمل بين اختيارك للسحب بشكل يومي او اسبوعي حسب رغبتك على البنوك الالكترونية التي من بينها البايبال البايونير والPaxum والتحويل البنكي ، وتتميز الشركة بسرعة الدفع وحد قليل يبلغ 5 اورو لسحب اموالك ببساطة .

عروض جيدة : ستجد عروض متاحة في الشركة يمكنك تحقيق ربح منها بابسط طريقة لا انصحك بالعمل في العروض الخاصة بالبالغين والله شاهد على قولي  فتحمل مسؤوليتك .

فريق دعم : مايعجبني في هذه الشركة بعد الدفع هو سرعة التواصل مع المنتجر لحل مشكل او سؤاله عن طرق الترويج والشروط حيث سيتم اجابتك في اقل من دقائق وهذه نقطة  مهمة في عالم الCPA .

نصائح لتبدأ العمل :

لتبدأ العمل في هذه الشركة يجب عليك نسيان كل الخدع او البرامج او البروكسايات او الحواسيب الافتراضية ، لانك ستحظر مهما فعلت فكل شيئ يتم تتبعه من طرف الفريق الامني ، لذلك ركز على الترويج استنادا لشروط المعلن لكي لا تواجه صعوبات او مشاكل .
طور افكارك في الترويج لتحصل على اشخاص مستهدفين لتنفيذ عروضك .

الى هنا اكون قد انتهيت من شرح اليوم القاك في شرح اخر متمنياتي بالتوفيق للجميع .

رابط التسجيل في الشركة من هنا


منقول
 : مولاي خالد

بقلم : مولاي خالد

مدون مغربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية.

التعليقات



ندعوك للاشتراك في المدونة ليصلك الجديد دائما

إتصل بنا

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 70 من أراء الزوار

الجليد

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مداد

2016